Ads

الثلاثاء، 9 يونيو 2015

تحميل برنامج سكايب 2016 مجانا Download Skype 2016 Free

Posted By: باسم - 2:44 ص
skype

تحميل برنامج سكايب 2016 مجانا Download Skype 2016 Free

برنامج سكاي بي عربي هو من البرامج الشهيرة والمستخدمة بسهولة والتي تمكن المستخدم من إجراء الاتصالات وعمل المحادثات مع الآخرين، وإجراء اتصالات الفيديو وأكثر من ذلك بكثير مجاناً.


برنامج سكاي بي 2016

مع استخدام برنامج سكايب Skype، لا يمكنك إجراء مكالمات صوتية مجانية من خلال الكمبيوتر الخاص بك فحسب، بل يمكنك إجراء مكالمات حقيقية وبتكلفة مخفضة جداً وذلك عن طريق خدمة Skype الخارجية.

برنامج سكايب Skype يحتوي على مكونال IM وهي ( المحادثات المكتوبة، الرموز، وصور المستخدمين  )، كما يسمح لك بعقد جلسات فيديو مجمعة لأكثر من شخص في آن واحد..

التحديث المميز الذي شهده برنامج سكايب Skype هو التوافق مع فيس بوك، ويعتبر هذا التطور شيء مميز حيث أنه لا يقوم بتزويدك بأخبار البرنامج الجديدة، كما يقوم بإضافة أزرار للمحادثات، والـ SMS لأي صديق يقوم بمشاركة أرقام اتصاله.

يمكنك تسجيل الدخول الى حسابك في سكايب عن طريق حسابك في شركة ميكروسوفت، كما يمكنك دمج قائمة الأصدقاء والمعارف في نفس الحساب.

سكايب Skype برنامج سهل الاستخدام، كما انه يتميز بدعم جميع اللغات وعلى رأسهم اللغة العربية، كما يمكنك من اجراء اجتماعات فيديو عالية الجودة ومميزة، كما يسمح لك بالاحتفاظ بسجل لكل المحادثات التي قمت بعملها، كما يوجد الكثير من الخصائص لتحسين جودة المحادثات ولتحسين جودة الصوت الرائعة أثناء المحادثات الصوتية.

شرح تنصيب برنامج سكاي بي 2016


Skype 01

Skype 02

Skype 03

Skype 04

Skype 05

Skype

مواصفات البرنامج & تحميل البرنامج 

برنامج
Skype
ناشر البرنامج
توافق البرنامج
Win XP - Vista
 Win 7 - Win 8 - Win 10
ترخيص البرنامجFreeware
إصدار البرنامج2016
حجم البرنامج38.6 MB
تحميل البرنامجSkype

About باسم

Hi, I am Hafeez Ullah Khan. A webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of geeks and professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

© 2015 - Designed by: Templatezy