Ads

الثلاثاء، 9 يونيو 2015

تنزيل ادوبي ريدر للاندرويد Adobe Reader for Android

Posted By: باسم - 4:43 م
Adobe Reader للاندرويد برنامج عرض وقراءة ملفات PDF مجاناً، حيث يعد البرنامج من أكثر البرامج شهرة في هذا المجال، وقد اكتسب شهرته وقوته من كونه أحد برامج شكرة ادوبي الشهيرة، لذلك فهو يعطيك تجربة رائعة في فتح جميع أنواع ملفات PDF والتعامل معها بكل سهولة.

لعل أهم ما يميز برنامج Adobe Reader هو استطاعته التعامل مع معظم إن لم يكن كل أنواع ملفات الـ PDF وما تحتويه من جداول ووسائط وملفات تفاعلية.

يتيح لك برنامج Adobe Reader البحث داخل ملفات PDF بكل سهولة، سواء أردت البحث عن كلمة معينة أو مجموعة من الكلمات مرة واحدة.

أضف إلى ذلك، أنك تستطيع بواسطة البرنامج من إضافة ملاحظاتك لأي ملف PDF، وذلك لما يوفره لك البرنامج من أدوات تمكنك من إضافة ملاحظاتك بكل سهولة ويسر.

برنامج Adobe Reader مميز، سهل الاستخدام، حيث يوفر لك سهولة التنقل من مكان الى آخر اثناء عرض ملفات البي دي اف، كما يوفر لك خاصية تصوير الملف من الداخل أو ما يعرف بالـ Snapshot.

برنامج أدوبي ريدر له عدة إصدارات منها ما هو على الويندوز ومنها ما هو على أندرويد، وإليك روابط تحميل البرنامج سواء للكمبيوتر أو الأندرويد.


Adobe Reader

توافق البرنامج
أندرويد - Android
 
ترخيص البرنامج
مجاني

تحميل

About باسم

Hi, I am Hafeez Ullah Khan. A webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of geeks and professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

© 2015 - Designed by: Templatezy