Ads

الجمعة، 31 يوليو 2015

لعبة الطيور الغاضبة 2.0 للاندرويد - Angry Birds 2

Posted By: باسم - 11:07 م
لعبة الطيور الغاضبة 2.0 للاندرويد - Angry Birds 2

لعبة الطيور الغاضبة 2.0 للاندرويد - Angry Birds 2

بالأمس، قامت شركة Rovio أخيرا بإصدار لعبة Angry Birds 2 الجديدة على منصة الأندرويد مع العلم بأن هذه الأخيرة تأتي لإتمام سلسلة النجاحات التي حققتها الإصدارات السابقة من نفس اللعبة في جميع أنحاء العالم.


 لعبة Angry Birds 2 للاندرويد

لعبة Angry Birds 2 الجديدة نجحت في تحقيق بعض النجاحات المشجعة بحيث أعلنت شركة Rovio في حسابها الرسمي على شبكة تويتر بأن لعبة Angry Birds 2 الجديدة إستطاعت أن تحقق 1 مليون عملية تحميل في غضون الساعات الـ 12 الأولى، وهذا راجع على الأرجح لكونها متاحة مجانا منذ البداية على عكس لعبة Angry Birds الأصلية.

لعبة Angry Birds 2 الجديدة هي أفضل من سابقتها، وهي تجلب عددا من المستويات الجديدة، كما أنها شهدت بعض التحسنات على مستوى الرسوميات، وحصلت على مراحل جديدة. وعلاوة على ذلك، فلعبة Angry Birds 2 الجديدة تتيح لك القدرة على إختيار الطيور التي تريد إستخدامها جنبا إلى جنب مع عدد من المناظر الطبيعية الجديدة.

صور اللعبة

Angry Birds 2

Angry Birds 2

Angry Birds 2

 فيديو للتريلير الرسمي للعبة



مواصفات اللعبة & تحميل اللعبة

لعبة
Angry Birds 2
ناشر البرنامج
توافق البرنامج
Android
ترخيص البرنامجFreeware
إصدار البرنامج2.0
حجم البرنامج68.0 MB
تحميل البرنامجAngry Birds 2

About باسم

Hi, I am Hafeez Ullah Khan. A webdesigner, blogspot developer and UI designer. I am a certified Themeforest top contributor and popular at JavaScript engineers. We have a team of geeks and professinal programmers, developers work together and make unique blogger templates.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

© 2015 - Designed by: Templatezy